سميرة سعيد تطلق أغنية “قط وفار” وتحيي حفلها الأول عبر “تيك توك”

61
سميرة سعيد
سميرة سعيد تطلق أغنية "قط وفار" وتحيي حفلها الأول عبر "تيك توك"

قامت الفنانة الشهيرة سميرة سعيد بإحياء الخميس حفلها الـ”أونلاين” الغنائي الجديد من خلال تطبيق “تيك توك”، الذي يُعتبر الأول لها منذ تفشي فيروس كورونا، حيث قدمت  خلال الحفل عدد من أشهر أغنياتها، كما وغَنّت أيضاً لأوّل مَرّة أغنيتها الجديدة “قط وفار”، قبل ساعات من طرحها عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب.

يشار أن سميرة سعيد وبعد الحفل بساعات قامت بطرح فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “قط وفار”، وهي من كلمات عبدالحميد الحباك، والألحان لإيهاب عبدالواحد، وتوزيع موسيقي للنابلسي.

وتميزت أغنية “قط وفار” بكلمات مفاجئة وغريبة، وجاء بها: “قاعد معايا كدة سيادته قاعد يلاغي فيها فاكرني قال ولاشفته.. صحيح اللي اختشى مات.. فاكرني نايمة؟ ولا قالوله عني هبلة ؟.. أكونشي أنا ساذجة؟ بأصدق الحوارات؟”

وعبر أغنيتها الجديدة فقد ابرزت سميرة سعيد قوة شخصيتها وجرأتها التي اعتادت إظهارها في اختيار كلمات أغانيها وفي أدائها، ففي مقطع آخر تقول: “إيه بعد كرامتي إيه.. لا أنا أدوس عليه وأعديه”.

كما وتقوم سميرة سعيد باستعراض رد فعل عنيف خلال الأغنية بالقول “رحت على طول قايمة.. مش شايفة قدامي عامية.. نرفزني خلاني رايحة قالبة كل الدنيا عليهط.

تجدر الإشارة إلى أنه توالت ردود الأفعال على الأغنية بين مهنىء لـ”سميرة” على خفة دمها التي تعكسها الأغنية أو العنف ضد الرجال كما كتب لها أحد المتابعين عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك.

يلفت أن تحدي الرجل بشخصية قوية والقيام بطرح عدة أفكار جريئة في عادة ما تشهدها أغاني سميرة سعيد ومنها “محصلش حاجة” و”هو طيب معاكي” بالإضافة “لسوبر مان” التي انتقدت فيها تغير صفات الرجل بعد الزواج إلى شخصية أنانية و”بخيلة” و”تخين” و”بكرش” والتي عرضتها لموجة من الانتقادات.

الجدير بالذكر أن سميرة سعيد كانت قد أطلقت بوستر الأغنية الأربعاء الماضي وظهرت خلاله بنيولوك بشعر مموج وتي شيرت أحمر ونظارة شمسية ضخمة.