إشادة عالمية بصلاح و”ذا صن ” تختاره الأفضل في مباراة ليدز يونايتد

57
ليدز
إشادة عالمية بصلاح و"ذا صن " تختاره الأفضل في مباراة ليدز يونايتد

تحدثت بعض الصحف العالمية عن أداء صلاح المميز في مباراة ليفربول ومنافسه ليدز يونايتيد ، حيث اختارته صحيفة ذا صن البريطانية كأفضل لاعب في المباراة، بعد أن قاد فريقه للفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على معقل الآنفيلد روود، ضمن افتتاحية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولفتت صحيفة ذا صن إلى أن صلاح “بدأ الموسم الجديد بإحرازه ثلاثية جعلته في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو اللقب الذي خسره الموسم الماضي في الجولات الخمس الأخيرة”.

وتابعت الصحيفة “صلاح عاد وسجل في الجولة الافتتاحية للموسم الرابع توالياً، بعد أن سجل من قبل في شباك كلًا من واتفورد وويست هام يونايتد ونوريتش سيتي في المواسم الثلاثة الماضية”.

بدورها قالت صحيفة الميرور “أن محمد صلاح أنقذ ليفربول من التعادل 3/3 بعد أن استطاع تسجيل ثلاثة أهداف في شباك ليدز يونايتد”.

وتناولت في تقريرها القول “نجح صلاح في تحطيم طموح ليدز يونايتد الذي كان متعادلًا بنتيجة 3-3 قبل أن ينجح في إحراز هدف الفوز لليفربول في الدقيقة 88 عن طريق ركلة جزاء”.

وفي ذا السياق، فقد وصفت صحيفة الديلي ميل محمد صلاح بالمنقذ، بعد أن نجح في تسجيل هدف الفوز لليفربول في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

اما صحيفة ديلي إكسبريس فأرجعت الفضل لمحمد صلاح في انتصار ليفربول على الوافد الجديد للدوري الممتاز ليدز يونايتد، بعد أن نجح الفرعون المصري من تسجيل ثلاثة أهداف بمفرده وقيادة الفريق لتحقيق الانتصار، وحصد أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن اللقب.

وسلطت الصحيفة الضوء على تصريحات يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول ، بعدما وصف أداء صلاح بالرائع.

وامتدحت صحيفة التيلجراف هاتريك صلاح في شباك ليدز يونايتد، حيث وصفت الصحيفة النجم المصري بالقاتل، بعدما تمكن من احراز هدف الفوز لليفربول عند الدقيقة 88.

وقالت الصحيفة، أن صلاح استطاع قيادة فريقه لتجنب السقوط والخروج بنقطة واحدة فقط من ملعب آنفيلد، خلاسيما وأن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أمامه مواجهتين ناريتين أمام تشيلسي وآرسنال في الجولتين القادمتين.