Home رئيسي زينب فياض تعلق على تشبيه صوتها بوالدتها هيفاء وهبي

زينب فياض تعلق على تشبيه صوتها بوالدتها هيفاء وهبي

65
زينب
زينب فياض تعلق على تشبيه صوتها بوالدتها هيفاء وهبي

أوضحت زينب فياض ابنة الفنانة الشهيرة هيفاء وهبي في أول لقاء إعلامي تم معها من خلال برنامج “ET” بالعربي أنها لم تتوقع النجاح الهائل الذي حققه مقطع غنائها مع ابنتها الصغرى دانييلا، أغنية “بالبنط العريض” للفنان الاماراتي حسين الجسمي.

ولفتت زينب إلى أن “كل ما كانت تهدف إليه هو مشاركة الجمهور بفيديو عفوي يجمعها مع ابنتها الأغنية التي تحبها بشدة.”

وبخصوص مقارنة البعض نبرة صوتها بصوت والدتها هيفاء وهبي، فقد رفضت الفنانة زينب فياض أن تعلق على الأمر مكتفية بالحديث: “ما عندي تعليق على هيدا الموضوع”، نافية في ذات الوقت فكرة احترافها للغناء في يوم من الأيام مثل أمها.”

وكانت زينب فياض قد أكدت على أنها تضع عائلتها في المقام الأول من اهتماماتها ومن ثم العمل، فهي تحرص على أن تكون مع ابنتيها دوماً وعندما تكبرا سوف تدعمهما في قرارتهما، فهي تأمل أن تكون ابنتها طبيبة، مع “احترامي” لمهنة الفن طبعًا، مشددة على أنه مهما كانت رغبة ابنتيها في مستقبلهما فسوف تساندهما.

وتطرقت ابنة هيفاء وهبي للحديث عن علاقاتها القوية بابنتيها، مؤكدة على أنها تتعلم من تجاربها السابقة، وأن المثل الذي يقول “فاقد الشيء لا يعطيه” غير صحيح بالمرّة، فالأصح من ذلك أن فاقد الشيء يعطيه وبغزارة.

وأكدت على أنها عاشت حياة مثالية، وتمكنت من تعويض أي نقص في حياتها مع ابنتيها.

وأنهت زينب فياض حديثها بتأكيدها على ضرورة ابعاد علاقتها بوالدتها عن الجمهور، وأنها تحدّد ما ينبغي أن يعرفوه عنها من عدمه.