Home رئيسي بناء على طلب المدرب كومان.. ممفيس ديباي إلى برشلونة

بناء على طلب المدرب كومان.. ممفيس ديباي إلى برشلونة

55
ممفيس ديباي
بناء على طلب المدرب كومان.. ممفيس ديباي إلى برشلونة

تحدثت بعض التقارير الصحيفية بأن مهاجم المنتخب الهولندي لكرة القدم ممفيس ديباي على أعتاب مغادرة ليون الفرنسي من أجل الانضمام لصفوف برشلونة الإسباني مقابل 25 مليون يورو.

واذا ما كانت هذه التقارير صحيحة، فإن صاحب الـ26 عاماً سيلتحق بمواطنيه فرنكي دي يونغ والمدرب الجديد للنادي الكاتالوني رونالد كومان الذي كان أول من استدعى ديباي إلى المنتخب الهولندي، حين كان يشرف على الأخير قبل أن يغادره هذا الصيف لخلافة كيكي سيتيين الذي أقيل بعد الخسارة الفاضحة من بايرين ميونخ.

ولفتت صحيفة “دي تلغراف” إلى أن “برشلونة يأمل تأكيد الانتقال بشكل رسمي وأن يقدم ديباي في كامب نو في وقت لاحق من الأسبوع الحالي”، كاشفة بأن قيمة الصفقة من الممكن أن تبلغ 25 مليون يورو، بالإضافة إلى مليونين آخرين كمكافآت.

وتقول الصحيفة أن “الشراكة بين ممفيس ديباي و(النجم الأرجنتيني) ليونيل ميسي من المتوقع أن تشكل تحدي مثيراً بالنسبة لكومان بما أن اللاعبين يقدمان أفضل مستوياتهما حين يتوليان دوراً حراً في خط الهجوم.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب كومان يبحث عن مهاجم بعدما أعلم الأوروغوياني لويس سواريز بأنه لا يكون ضمن خططه مع الفريق الكاتالوني للموسم الحالي الذي انطلق في عطلة نهاية الأسبوع الماضي وغاب برشلونة عن المرحلة الافتتاحية نتيجة تأخر نهاية موسمه الماضي.

وفي ذا السياق فقد اعلن ديباي عن رغبته بعدم التجديد مع ليون لعام إضافي، ولم يخف طموحه الكبير باللعب “مع فريق أكبر” من ليون الذي يدافع عن ألوانه منذ 2017 بعد انتقاله إليه من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن الهولندي ممفيس ديباي لعب دوراً مهماً  في قيادة ليون إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهى مشواره على يد بايرن ميونيخ الألماني (صفر-3) الذي توج لاحقاً باللقب على حساب النادي الباريسي.

المصدر: موقع الشرق