Home رئيسي مدرب الزمالك كارتيرون يوقع لنادي التعاون السعودي.. وحقيقة دور تركي الشيخ

مدرب الزمالك كارتيرون يوقع لنادي التعاون السعودي.. وحقيقة دور تركي الشيخ

43
كارتيرون
قام المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك بالتوقيع علي عقود توليه مهام تدريب التعاون السعودى لمدة موسمين مقبلين عقب فسخ تعاقده المفاجئ مع الزمالك.

قام المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك بالتوقيع علي عقود توليه مهام تدريب التعاون السعودى لمدة موسمين مقبلين عقب فسخ تعاقده المفاجئ مع الزمالك.

يشار أن إدارة الكرة في الزمالك تدرس سير بعض المدربين لتولي المهمة خلفاً لكارتيرون وهم البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، والفرنسي ديسابر المدير الفني السابق لبيراميدز ومنتخب المغرب.

وكان بعض الوكلاء قد رشحو البرتغالي باتشيكو والفرنسي ديسابر لادارة الزمالك لخلافة كارتيرون، حيث تدرس لجنة اختيار المدرب في الزمالك بعض السير الذاتية لمدربي أجانب من أجل تعويض كارتيرون، علي ان يكون الاختيار الرسمي خلال بضعة أيام.

وتحدثت مصادر خاصة من داخل الزمالك ان فرص البرتغالي باتشيكو أعلى لتولى المهمة بسبب سابق عمله في الزمالك ونجح باتشيكو في تحقيق 9 انتصارات وتعادلان وهزيمة خلال مشواره مع الفريق والذى لم يتخط الـ 12مباراة، قبل رحيله الي الشباب السعودى.

من جانب أخر فقد قرر مجلس إدارة نادى الزمالك تعين أحد أبناء النادى لمهمة الإشراف على قطاع الناشئين فى الفترة الحالية لحين عودة طارق يحيى لمنصبه، بعدما تم تعيين الأخير مديرا فنيا مؤقتا للفريق الأول لكرة القدم بالنادى بعد رحيل الفرنسى كارتيرون وتفعيل بند الشرط الجزائي.

تجدر الإشارة غلى أن طارق يحيى قد ضم معه في الجهاز الفني لفريق الكرة كل من مدحت عبد الهادي وأيمن عبد العزيز مدربين بالإضافة لاستمرار عمرو عبد السلام مدربا لحراس المرمى.

الجدير بالذكر أن بعض أعضاء نادي  الزمالك ومجموعة من الإعلامين قد ربطو تعاقد كارتيرون مع التعاون ورحيله المفاجئي باسم تركي ىال الشيخ الرئيس الشرفي للفريق السعودي والذي دائماً ما يمول صفقات الفريق.

بدوره خرج تركى آل الشيخ لينفي صلته بهذا الموضوع قائلاً” مش كل مشكلة في نادي تقولي تركى السبب الدور جاي على الغسماعيلي وحرس الحدود”