الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في صدارة الترند العالمي في أول حفل لها على “تيك توك”

127
عجرم
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في صدارة الترند العالمي في أول حفل لها على "تيك توك"

قامت الفنانة الشهيرة نانسي عجرم باحياء حفلة أونلاين جديدة لها من خلال تطبيق “تيك توك” ليل الجمعة في 18 سبتمبر/أيلول، وذلك عبر الالتزام بالتدابير الوقائية المرافقة لفيروس كورونا الذي تسبب بوقف العديد من الحفلات الغنائية في أنحاء مختلفة من العالم.

يشار ان نانسي تعد أول فنانة عربية تقدم عملًا غنائيًا على هذا التطبيق، حيث تعدى الحفل كا التوقعات ان كان من ناحية الحرفية التي قدمت أو حتى المستوى العالي الذي شهده، وأيضًا كان هناك العديد من المفاجآت التي تركتها نانسي للبث المباشر، بعد قيامها بتشويق جمهورها من خلال عدد من الفيديوهات نشرتها عبر حساباتها في “السوشيال ميديا”.

وواستطاعت نانسي الوصول لقمة الترند الأول في لبنان عبر موقع “تويتر” تحت هاشتاغ #حفل_نانسي_تيكتوك، كذلك الوسم نفسه حصل في صدارة “تويتر” السعودية بأكثر من 5 آلاف تغريدة في أقل من ساعة بعد انتهاء الحفل.

وحول تفاصيل الحفل، الذي أقيم مباشرةص على “تيك توك”، التطبيق الذي يعد الملاذ الوحيد للهروب من الملّل والضجر، فإن اختيار نانسي كأول فنانة عربية تحيي حفلًا غنائيًا عليه وينجح بهذا الشكل، فهو خطوة تسجل للقائمين على التطبيق، حيث نجحت نانسي أن تكتسح بهذا الحفل كل الأخبار السياسية المتداولة في عدد من الدول العربية بالإضافة لتصدرها الترند العربي والعالمي في موقع “تويتر”.

وبخصوص ديكور الحفل فقد كان على مستوى عال، وتمّ تقسيم الحفل الى أكثر من 5 محاور أو بالأحرى أطلق “تيك توك” عليهم تسمية “Break”، وكانت الفنانة نانسي في كل فاصل تقوم بتغيير ملابسها وتطلّ بلوك جديد في كل مرة، حيث اختارت جميع اطلالاتها من المصمم اللبناني المعروف حسين بظاظا.

يلفت أن مجموعة الألوان التي اعتمدت عليها نانسي كانت زاهية ومليئة بالفرح والحب، وكانت تبدو سعيدة وتضحك وترقص بكل حيوية كالفراشة على المسرح الذي خصص للحفل والذي تم تصويره في منطقة قريبة من العاصمة بيروت.

كما وقدمت نانسي ميدلي لبعض أغنياتها، وطبعًا اضافةً الى “قلبي يا قلبي” و”كيفك بالحب” و”يا طبطب” و”شيخ الشباب”، كذلالك قدمت نعض من أغانيها الرومانسية مثل أغنية “في حاجات” والتي تم توزيعها بطريقة جديدة.

الجدير بالذكر أن الحفل سيعرض بعد نحو يومين عبر صفحة نانسي عجرم الرسمية على موقع “يوتيوب”.