Home رئيسي ولفرهامبتون يتعاقد رسميا مع مدافع برشلونة نيلسون سيميدو

ولفرهامبتون يتعاقد رسميا مع مدافع برشلونة نيلسون سيميدو

64
سيميدو
ولفرهامبتون يتعاقد رسميا مع مدافع برشلونة نيلسون سيميدو

كشف نادي ولفرهامبتون عن تعاقده رسميا مع لاعب برشلونة نيلسون سيميدو بعقد يمتد حتى صيف 2023 مع وجود خيار التمديد حتى صيف 2025.

وعبر بيان له فقد أوضح نادي برشلونة الإسباني أنه قام ببيع مدافعه البرتغالي سميدو بقمية تصل إلى 30 مليون يورو بجانب 10 ملايين كإضافات.

وقال المدير التنفيذي لنادي ولفرهامبتون جيف شي أنه: “بالنسبة للطاقم الفني والإداري واللاعبين والنادي نحن جميعا نبذل جهدا كبيرا حتى نتطور باستمرار”.

وأضاف جيف شي “لا تأتي الفرصة كثيرا للتوقيع مع لاعب من طراز عالمي ورفيع من نادي كبير، صفقة ضم سيميدو تظهر أننا لن نتوقف أبدا عن التطور ومازلنا جوعى لتحقيق المزيد ومتواضعين”.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب نيلسون سيميدو صاحب الـ26 عاما يعتبر البرتغالي العاشر في صفوف الفريق الإنجليزي، بعد روي باتريسيو ورودريك ميراندا وروبن فيناجري ووجواو موتينيو وفيتينا وروبن نيفيز ، بالإضافة لكلاً من دانييل بودينس وبيدرو نيتو وفابيو سيلفا.

ونجح ولفرهامبتون هذا الصيف بتدعيم صفوفه بــ5 صفقات غير سيميدو، وهم فابيو سيلفا وكي جانا هوفر ومارسال وماتيا ساركيتش فضلاً عن اللاعب فيتينا.

ويعتبر سيميدو الذي كان قدم إلى برشلونة من صفوف بنفيكا في صيف 2017 نظير 35 مليون يورو. هو الظهير الأيمن الأساسي في فترة من الفترات لمنتخب البرتغال.

إقرأ المزيد:  فيفا يعدل قانون تغيير اللاعبين لمنتخبهم.. ومنير الحدادي أكبر المستفيدين

الجدير بالذكر أن سيميدو لعب مع برشلونة إجمالا 124 ، سجّل خلالها هدفين اثنين، وصنع 11 هدفا. كما ويمتلك اللاعب 14 مباراة دولية مع منتخب البرتغال، كانا آخرها في أكتوبر 2019.

وكان ولفرهامبتون يقوم بالبحث عن ظهير أيمن بعد أن فرط بلاعبه الأيرلندي مات دوهيرتي إلى فريق توتنام هوتسبير.

إقرأ المزيد: بعد فسخ عقده مع برشلونة.. واجهة لويس سواريز تتحول إلى أتلتيكو مدريد