Home رئيسي بعد التعاقد مع سواريز.. أتلتيكو مدريد يفكر في جلب مواطنه إدينسون كافاني

بعد التعاقد مع سواريز.. أتلتيكو مدريد يفكر في جلب مواطنه إدينسون كافاني

66
إدينسون
بعد التعاقد مع سواريز.. أتلتيكو مدريد يفكر في جلب مواطنه إدينسون كافاني

بعد النجاح الكبير في إتمام صفقة لويس سواريز من برشلونة تفكر إدارة أتلتيكو مدريد الإسباني بضم مواطنه المخضرم إدينسون كافاني، لتشكيل خط الهجوم ويعتقد الكثير من المحللين أن هذا الهجوم سيكون من بين الأقوى في أوروبا.

ووفق العرض الإسباني، فإن الأتلتيكو يسعة لضم كافاني صاحب (33 عاما) لمدة موسم واحد فقط، قابل للتجديد موسم إضافي في حال تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا بنهاية الموسم الحالي.

وإذا ما تمت الصفقة، فإنه من المتوقع أن يرحل المهاجم الإسباني دييغو كوستا من أتلتيكو مدريد إلى فنربخشه التركي، ليلحق بمواطنه ألفارو موراتا الذي كنا قد غادر قبل أيام على سبيل الإعارة إلى يوفنتوس الإيطالي.

تجدر الإشارة إلى أن إدينسون كافاني، الذي لعب سابقا في نابولي في الدوري الإيطالي، يبحث عن ناد جديد، بعد 7 مواسم قضاها رفقة باريس سان جرمان وسجلها خلالها 200 هدف في 300 ظهور مع الفريق الباريسي، مما يجعله أفضل هداف في تاريخ النادي الفرنسي.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أوضحت بأن ممثلي إدينسون كافاني قد عرضوا خدمات اللاعب الدولي على برشلونة الإسباني مرتين خلال الصيف، بيد أن الصفقة لا تنتسب طموحات إدارة ولا مدرب برشلونة  الجديدرونالد كومان.