Home رئيسي بالفيديو مدان بحيازة المخدرات يفر من محكمة أوهايو الأميركية ..وشرطي يخاطر بحياته

بالفيديو مدان بحيازة المخدرات يفر من محكمة أوهايو الأميركية ..وشرطي يخاطر بحياته

65
المخدرات
بالفيديو مدان بحيازة المخدرات يفر من المحكمة في أوهايو الأميركية ..وشرطي يخاطر بحياته

خلال إجراء محاكمة له، قام شخص مدان بحيازة المخدرات “بالهروب”، وفق ما تبين مقاطع الفيديو التي التقطتها كاميرات المراقبة في محكمة هيلزبورو بولاية أوهايو الأميركية، وانتشرت على نطاق كبير .

وتتحدث المحكمة، بأن مدمنا على مخدر الميثامفيتامين، يبلغ من العمر 34 عام قام الثلاثاء الماضي بتنفيذ الهروب بطريقة هوليوودية من قاعة المحكمة، وذلك بعد الحكم عليه بالسجن 6 أشهر لحوزته المخدرات.

وعلى الرغم من أن الهارب كان مكبل اليدين، إلا أنه تمكن من التحرر من رجال الشرطة، الذين كانوا يحاصرونه، وركض بسرعة كبيرة في اتجاه باب الخروج.

وأوضح أحد مقاطع الفيدو المدمن وهو يجري بين قاعات المحكمة، قبل أن يتجه نحو السلم المؤدي إلى الشارع.

وفور وصوله إلى الدرج، حاول أحد رجال الشرطة القفز عليه بطريقة انتحارية لقطع الطريق عليه، بيد أنه أخفق في عمليته وتدحرج على درجات السلم وبدا أنه أصبح غير قادر على الحركة.

يشار أن الهارب تمكن من الفرار دون إلقاء القبض عليه، في حين تم نقل الشرطي إلى المستشفى، حيث كشف الأطباء أنه تعرض لكسر في 4 من ضلوعه.ومن جهتهم قال مسؤولون في المحكمة بأن الرجل أصيب أيضا بارتجاج خفيف في المخ.

الجدير بالذكر أن الشرطة طلبت من أي شخص لديه معلومات أوتفاصيل قد تكون مفيدة عن مكان وجود الهارب، إبلاغها من أجل إلقاء القبض عليه.