Home رئيسي بسبب الإساءة لها ..النيابة الكويتية تأمر باستمرار حجز جمال النجادة

بسبب الإساءة لها ..النيابة الكويتية تأمر باستمرار حجز جمال النجادة

85
جمال النجادة
بسبب الإساءة لها ..النيابة الكويتية تأمر باستمرار حجز جمال النجادة

تحدثت مصادر مطلعة لموقع روزانا، بأن النيابة العامة الكويتية قامت بإصدار قراراً باستمرار حجز وتوقيف الفاشينيستا جمال النجادة ، وذلك بعد اتهامها بالإساءة للنيابة العامة وأعضائها، بالإضافة لاتهامهم بالرشوة عبر تسجيل صوتي منسوب لها.

وأوضحت المصادر إن المتهمة قام بإنكار أن هذا التسجيل يعود لها، وتحدثت بالقول: “هذا مو صوتي، أنا ما قلت هالكلام”. ولفتت المصادر إلى أنه تمت إحالة المتهمة للطب الشرعي بهدف مضاهاة بصمة الصوت للتأكد من مطابقة الصوت الموجود بالتسجيلات مع صوتها.

يشار أن النيابة العامة في الكويت كانت قد أصدرت يوم الأحد 20 سبتمبر/أيلول، أمرا بضبط وإحضار الفاشنيستا جمال النجادة من أجل التحقيق معها بعد اتهامها بالإساءة إلى النيابة العامة بتسجيل صوتي.

وكانت الفاشينيستا قد انتقدت عبر مقطع صوتي منسوب لها النيابة العامة الكويتية وقالت: “إنهم لا يملكون مبالغ كبيرة تتطلب كل هذه الملاحقات، في حين تتجاهل النيابة ملاحقة سارقي المليارات”، بحسب حديثها.

وتابعت النجادة خلال تسجيلها الصوتي: “الديرة وين رايحة حنا الي ناخذه نصرفه ما عندنا تظخم حسابات ولاسوينا شوشرة في البنوك ولا احد عنده ١٠ مليون في البنك ترا الي عندنا فتافيت والي ناخذه نصرفه على طول”.

إقرأ المزيد: الممثلة السورية أمل عرفة تنضم لمسلسل “الكندوش” صحبة أيمن زيدان وأيمن رضا

الجدير بالذكر أن جمال النجادة تعتبر من بين المشاهير الذي خضعوا للتحقيق في الأسبوعين الماضيين، بعد استدعاء عدد من المتهمين بغسيل الأموال للنيابة العامة، ليتم بعد ذلك إخلاء سبيلهم بعد ساعات من التحقيق بكفالات مالية متفاوتة.