بعد رسالة ميسي القوية.. لويس سواريز يشكره ونيمار يعلق بالإندهاش

63
لويس
بعد رسالة ميسي القوية.. لويس سواريز يشكره ونيمار يعلق بالإندهاش

وجه قائد المنتخب الأرجنتيني ونجم برشلونة ليونيل ميسي رسالة قوية خلال وداع زميله الهداف لويس سواريز الذي قررت إدارة النادي الكتالوني فسخ التعاقد معه وانتقل لصفوف أتلتيكو مدريد

وقال ميسي”كنت تستحق الخروج كما يليق بأحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي، وليس الطرد كما فعلوا”.هذه هي نص الرسالة التي بعث بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لإدارة البرسا في وداع زميله وصديقه الأوروغوياني لويس سواريز المنتقل حديثاً لأتلتيكو مدريد.

يشار أن الرسالة لاقت الشكر والامتنان من سواريز ودهشة من البرازيلي نيمار صديق النجمين، وأحد أضلاع المثلث الذهبي “إم إس إن” الذي ملأ دنيا كرة القدم وشغل جماهيرها لعدة سنوات.

وعبر حسابه في موقع إنستغرام-فقد كتب ميسي “سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر، وأكثر من ذلك مواجهتك. كنت تستحق الخروج كما يليق بأحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي، حقق أشياء مهمة كلاعب أو مع المجموعة، وليس الطرد كما فعلوا، لكن في هذه المرحلة لا شيء يفاجئني”.

وبالرغم من انشغال سواريز بالانتهاء من الفحص الطبي الروتيني وتوقيع العقد مع “الأتلتي” فإنه وجد الوقت اللازم من اجل الرد على زميله السابق ميسي قائلا “شكرا يا صديقي لكلامك، شكرا لك لما أنت عليه، وكيف عاملتني وعائلتي منذ اليوم الأول”.

وأضاف “النجم العضاض” -من خلال حسابه الرسمي في إنستغرام- “سأكون دائما ممتنا لميسي الإنسان والفكاهي والحساس، لأن الجميع يعرف ميسي اللاعب”.

وتابع “لا تنس ما قلته لك: استمر في الاستمتاع بنفسك وإثبات أنك رقم واحد، ولا تدع شخصين أو 3 أو 4 يشوهون العملاق الذي تمثله للنادي ولعالم كرة القدم”.

وأنهى حديثه قائلاً  “أحبك كثيرا يا صديقي، وسأشتاق لكم الخمسة” (أي: ميسي وزوجته وأبناءهما الثلاثة).

من جهته قام الدولي البرازيلي نيمار بالرد على منشور ميسي على إنستغرام بعبارة حمالة أوجه: “مذهل، كيف يفعلون هذه الأشياء”. في إشارة صريحة إلى إدارة البرسا، وكيف تتعامل مع اللاعبين، لاسيما في أزمة طلب ميسي الرحيل والطريقة التي رحل فيها لويس سواريز من الباب الضيق ، بعد نحو 6 سنوات من الألقاب والبطولات بقميص الفريق الكتالوني.