Home رئيسي بالفيديو وريال مدريد يخطف فوز قاتل على بيتيس بمساعدة “الفار”

بالفيديو وريال مدريد يخطف فوز قاتل على بيتيس بمساعدة “الفار”

80
بيتيس
بالفيديو وريال مدريد يخطف فوز قاتل على بيتيس بمساعدة "الفار"

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز 3-2 على ريال بيتيس في مباراة مليئة بالأحداث الجدلية في أول انتصار لحامل اللقب في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بعد ركلة جزاء متأخرة نفذها القائد سيرجيو راموس في ظل اعتراضات شديدة من أصحاب الأرض.

وخلال تنفيذ ركلة الجزاء أظهر قائد ريال راموس أعصابه الباردة مجددا وسدد الركلة على طريقة بانينكا بعد مراجعة تقنية الفار لوجود لمسة يد على المدافع مارك بارترا الذي لكنه بدا أنه تعرض لدفعة من بورخا مايورال مهاجم ريال.

يشار أنه خلال مجريات الشوط الثاني تعرض إيمرسون مدافع بيتيس لطرد مباشر بعد ارتكابه مخالفة على لوكا يوفيتش بعد الاستعانة بنظام حكم الفيديو “الفار”.

وكان ريال مدريد قد أدرك هدف التعادل عن طريق الخطأ في مرماه سجله إيمرسون وجاء تأكيد الهدف بعد تدخل حكم الفيديو لإثبات أن كريم بنزيما لم يكن متسللا خلال عملية بناء الهجمة.

وتمكن فيدريكو بالبيردي لاعب وسط أوروجواي من منح التقدم للبطل عند الدقيقة 14 بتسديدة قريبة المدى بعد استلامه تمريرة بنزيما على خط الملعب.

بيد أن بيتيس سجل هدفين متتاليين عبر كلاً من عيسى ماندي وويليام كارفاليو ليتقدم 2-1 في الشوط الأول.

وكان للاعب الصربي البديل يوفيتش دور هام في الفوز بعد حصوله على مخالفة تسببت في طرد البرازيلي إيمرسون عند مطلع الدقيقة 68.

أهداف مباراة ريال بيتيس وريال مدريد

الجدير بالذكر أن طريق ريال نحو لقب الموسم الماضي كان من وجهة نظر مشجعي الغريم برشلونة مليئة بقرارات تحكيمية مجاملة ،إلا أن راموس لا يعتقد أن فريقه يتلقى معاملة مميزة.