تفاصيل تكشفها الفنانة المصرية شيري عادل عن سبب غيابها عن الوسط الفني

52
شيري عادل
تفاصيل تكشفها الفنانة المصرية شيري عادل عن سبب غيابها عن الوسط الفني

أبدت الفنانة المصرية الشهيرة شيري عادل سعادتها نجاح حكايتها “أمر شخصي” التي عرضت ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، وأوضحت أن غيابها عن المجال الفني لمدة عامين، لم يكن اعتزالا للفن كما يقول البعض، وإنما بسبب تعرضها لظروف إنسانية صعبة

وبخصوص زوجها السابق معز مسعو، فقد رفضت التعليق شيري تماما على كل ما يخصه مؤكدة أنها لا زالت تحترمه وشددت على أنه لم يطلب منها أبدا اعتزال التمثيل.

وعبر مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي المعروف وائل الإبراشي على التليفزيون المصري،فقد قالت شيري أنها كانت تمر بظروف شخصية صعبة قليلًا منعتها من استمرار مسيرتها في التمثيل.

وتابعت: “أنا كان عندي ظروف وبعدين بعدها عادى كان مش عندي مشكلة أن اشتغل، وبعدها كان مفيش دور مناسب أقدمه فالوقت هو اللي فرق معايا وبيخلي التفكير ينضج شوية”.

واضافت شيري: “انا عمري ما اعتزلت أنا حصلت ليا ظروف وراء بعض، فأنا كنت منتظرة الفرصة في فكرة كويسة فعلا أنا عايزة أقدمها واقتنع بيها، مش عايزة أقدم أي حاجة بعد غياب سنتين”.

ووجه وائل الإبراشي سؤال لها قائلاً:  هل الزواج من داعية كمعز مسعود من الأشياء التي عطلتك عن المشاركة في أعمال فنية؟، لتؤكد شيري بدورها أن مسعود لم يشترط عليها التوقف عن العمل على الإطلاق.

وواصلت حديثها بالقول: “أنا بحترم معز مسعود جدًا وهو كمان بيحترمني، وأتمنى العلاقة تفضل كده طول العمر، متابعة أنها انشغلت في الحياة الزوجية عن تقديم أعمال فنية”.

واردفت: “لما ماحصلش نصيب في إن الزواج يكمل ورجعت أركز في شغلي، كنت محتاجة موضوع يعجب الناس ويشدهم”.

وبشأن الانتقادات التي وجهت لمعز مسعود حول عدم تطبيق المقاييس التي كان يدعو لها بخصوص صفات الزوجة، فقد عقبت شيري عادل: “ماليش حق أتكلم في حاجة تخصه، وهو اللي يعرف يرد عن سؤال زي ده، مشيرة إلى أن الطلاق تم منذ أكثر من عام”.

وقالت الفنانة المصرية أنه من الطبيعي أن يهتم الجمهور بالفنان، ومن حقه ايضاً أن يعرف أخباره وإنها “لا تحبذ الحديث عن حياتها الشخصية، أو المتاجرة بها”.

الجدير بالذكر أن شيري عادل قد عادت إلى الفن ببطولة حكاية “أمر شخصي” من مسلسل “إلا أنا”، بعد أن غابت طويلاً وبالتحديد منذ تقديم مسلسل “السهام المارقة” من إنتاج زوجها السابق معز مسعود، وشاركها البطولة كل من جمال عبد الناصر، إيهاب فهمي، ميدو عادل، نهال عنبر، وتأليف عمر عبد الحميد، والإخراج لمحمود كامل.