Home رئيسي لعنة الإصابات تطارد نجم ريال مدريد إدين هازارد وتغيبه عن مباريات هامة

لعنة الإصابات تطارد نجم ريال مدريد إدين هازارد وتغيبه عن مباريات هامة

63
إدين هازارد
لعنة الإصابات تطارد نجم ريال مدريد إدين هازارد وتغيبه عن مباريات هامة

لا تزال لعنة الإصابات تلاحق النجم البلجيكي إدين هازارد منذ تعاقده مع ريال مدريد الإسباني، حيث تم استبعاده مرة جديدة عن التشكيلة التي واجهت ريال بلد الوليد، الأربعاء، في الدوري المحلي، بسبب معانته من مشكلة عضلية في ساقه اليمنى.

يشار أنه كان  هناك ترقب لمشاركة هازارد صاحب (29 عاما) للمرة الأولى هذا الموسم في مباراة حامل اللقب أمام بلد الوليد الذي لم يفز في أي مباراة.

بيد أن الإصابة الجديدة قد تبعد قائد المنتخب البلجيكي عن الملاعب لمدة أسبوعين، مما يعني غيابه أيضا عن ثلاث مباريات لمنتخب بلجيكا، أولها ضد الكوديفوار في 8 أكتوبر.

كما وسيغيب إدين هازارد أيضا عن منتخب بلاده في مواجهة كلاً من إنجلترا وإيسلندا تواليافي إطار دوري الأمم الأوروبية، كما قد يتخلف عن الكلاسيكو المنتظر ضد الغريم برشلونة في نهاية أكتوبر القادم.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الإصابة تعتبر بمثابة الضربة القوية لهازار الذي خاض 105 مباريات دولية مع بلجيكا، في حين كان مدربه الفرنسي زين الدين زيدان قد قال الثلاثاء أنه “جاهز” للعودة “أراه قريبا (من العودة)… ويتدرب جيدا مع الفريق” الذي نجح بإحراز أربع نقاط فقط خلال مباراتين في الدوري.

يذكر أن الموسم الأول لهازارد مع ريال مدريد كان صعب للغاية، فبعد انتقاله نظير 100 مليون يورو (113 مليون دولار)، تعرض لإصابة عضلية بفخذه قبل يوم من مباراته الأولى مع المرينغي.

ومنذ العوة للملاعب، أظهر هازارد جانبا من لمساته الفنية، إلا أنه سرعان ما تعرّض لكسر بعظم في كاحله الأيمن في نوفمبر، فاحتاج إلى جراحة في يناير تسببت بابعاده حتى فبراير.

غير ان إدين هازارد لم يتعاف تماما، فشارك مع الفريق فقط في خمس مباريات من أصل 11 للريال بعد استئناف الدوري في شهر يونيو.