بعد فوز الريال على بلد الوليد.. زيدان سعيد بأداء فينيسيوس جونيور(فيديو)

99
جونيور
بعد فوز الريال على بلد الوليد.. زيدان سعيد بأداء فينيسيوس جونيور(فيديو)

تحدث المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان عن سعادته البالغة بعد مباراة بلد الوليد لا سيما ما قدمه البرازيلي الشاب، فينيسيوس جونيور ، كما وتحدث عن حالة النجم البلجيكي، إيدين هازارد بعد تعرضه لإنتكاسة جديدة قد تبعده عن الملاعب لمدة تصل إلى الشهر.

وكان ريال مدريد قد نجح في تحقيق الانتصار على ضيفه بلد الوليد، بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب فينيسيوس جونيور، في المباراة التي أجريت مساء الأربعاء على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ليصل للفوز الثاني على التوالي في الليغا الإسبانية.

وقال المدرب الفرنسي زيدان بأن لاعبو ريال مدريد ظهروا بصورة جيدة خلال مباراة اليوم، مبيناً ان الأهم هو حصد الثلاث نقاط.

وتضمنت تصريحات زيدان الآتي :”أنا سعيد بـ فينيسيوس جونيور  على الهدف وما قدمه” مضيفاً : “التبديلات تساعدك على تغيير اللعب وهذا ما فعلناه عند دخول أسينسيو وكارفخال وفينيسيوس”.

وواصل بطل الليغا مع ريال مدريد زيدان حديثه: “لا أستطيع إخباركم إلى متى سيغيب هازارد، لقد أُصيب في التدريبات قبل المباراة، الأمر لا علاقة له بالكاحل، يمكن حدوث ذلك بسبب أنه لم يلعب لفترة طويلة، فهو غير سعيد، ولكن هادئ وعلينا أن نكون هادئين معه”.

وأضاف: “كورتوا أنقذنا، تحدثنا عنه المباراة الماضية والليلة كذلك، هو موجود من أجل ذلك، فعندما تتفوق من الممكن أن تتعرض لهجمات عكسية”.

كما وأشار زيدان إلى الإشاعات التي تتحدث عن رحيل لوكا يوفيتش: “في الوقت الحالي هو هنا، وقد لعب اليوم، لا أستطيع قول أي شيء ، سنرى ما سيحدث حتى يوم 5 أكتوبر”.

أهدف ريال مدريد وريال بلد الوليد في الدوري الإسباني

وتابع المدرب الفرنسي: “لقد كنا رائعين في المباراة، والمهم هو إضافة 3 نقاط جديدة ، وعلينا أن نكون حذرين بشأن خسارة الكرة في نصف ملعبنا”.

وانهة زيدان المؤتمر الصحفي بالقول: “تغيّر أسلوب اللعب؟ في فترة التّحضير يتم تجربة العديد من الأساليب، اللعب بمهاجمَين لا يعني أنّنا سنكون أكثر حدّة في الهجوم”.

إقرأ المزيد: لعنة الإصابات تطارد نجم ريال مدريد إدين هازارد وتغيبه عن مباريات هامة