بحسب مسؤولون في حملته.. ترامب يعاني من بعض المشاكل التنفسية الصعبة

106
التنفسية
بحسب مسؤولون في حملته.. ترامب يعاني من بعض المشاكل التنفسية الصعبة

قال مسؤولون في الحملة الإنتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، السبت، أنه “يعاني من بعض المشاكل التنفسية وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا“.

وتحدثت شبكة “سي إن إن” الأمريكية عن أحد مستشاري حملة ترامب الانتخابية التي لم تذكر اسمه حديثه بأن “وضع ترامب الصحي خطير ومثير للقلق”.

وتابع المستشار بأن “ترامب يواجه مشكلة تعب وإرهاق، إضافة إلى بعض المشاكل التنفسية”.

وفي هذا السياق فقد قالت مصادر مطلعة بإن “مسؤولي البيت الأبيض لديهم مخاوف جدية بشأن صحة ترامب بعد المشاكل التنفسية ”، وفق ما ذكرت “سي إن إن”.

في حين تحدث مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية لـ “سي إن إن” بأن “ترامب على ما يرام في الوقت الحالي، لبيد أننا نخشى من أن الأمور يمكن أن تتغير بسرعة”.

وبهذا الصدد فقد أوضح مصدر آخر أن “حالة الرئيس الأمريكي أسوأ من حالة السيدة الأولى ميلانيا ترامب”، وفق حديث الشبكة ذاتها.

يلفت أن ترامب كان قد غادر البيت الأبيض، مساء يوم الجمعة، دون أيّ مساعدة، وقد شوهد وهو يضع كمامة خلال توجّهه نحو المروحيّة الرئاسيّة التي نقلته إلى المستشفى الواقعة في ضاحية واشنطن من أجل تلقّي العلاج.

ووخلال مرور ترامب أمام الصحفين، شوهد وهو يرتدي بزّةً سوداء الذين، دون أن يجيب عن أسئلتهم ، وقد صعد إلى متن المروحيّة الرئاسيّة “مارين وان”، التي أقلته إلى المستشفى حيث أتيح له جناح طبي خاص.

تجدر الإشارة إلى أن طبيب البيت الأبيض شون كونلي كان قد قال في قت سابق اليوم، بأن ترامب “بخير”، وبدأ في تناول الدواء المضاد للفيروسات “ريمديسيفير”، وكان ذلك خلال بيان بعد ساعات من دخول ترامب مركز “والتر ريد” الطبي العسكري الوطني ، في ولاية ميريلاند قرب العاصمة واشنطن.