Home رئيسي بعد كسره قواعد العزل في إيطاليا ..ترقب لقرار يوفنتوس بحق رونالدو

بعد كسره قواعد العزل في إيطاليا ..ترقب لقرار يوفنتوس بحق رونالدو

86
قواعد
بعد كسره قواعد العزل في إيطاليا ..ترقب لقرار يوفنتوس بحق رونالدو

تحدثت وسائل إعلام إيطالية، مساء الجمعة، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كان أول لاعب يقوم بكسر قواعد الحجر الصحي والعزل الإجباري بفريق السيدة العجوز نهاية الأسبوع الماضي.

يشار أن يوفنتوس قد خضع للعزل الصحي في أحد الفنادق القريبة من مركز التدريب، بعدما تبين إصابة شخصين من الموظفين بالفريق بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، السبت الماضي.

وبحسب صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن رونالدو لم يكن موافقاً على البقاء في الفندق لعدة أيام، لأن ذلك كان سيتسبب بمنعه من المشاركة في مباراة منتخب البرتغال الودية ضد إسبانيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وسبق لرونالدو صحبة زملائه في الفريق أن أجروا بالفعل اختبارين سلبيين، بيد أنه ووفق البروتوكول  المعلن للاتحاد الإيطالي، فقد احتاجوا إلى اختبار آخر في الأيام التالية للسماح لهم بمغادرة الفندق.

وقالت الصحيفة الإيطالية أن رونالدو قام برفع صوته أمام مديري النادي وزملائه، وقرر ترك غرفة تبديل ملابس ملعب “أليانز ستاديوم”، حيث وصل الفريق مساء الأحد لمواجهة نابولي، الذي لم يحضر للعب المباراة.ويعود “الدون”رونالدو إلى المنزل قبل سفره إلى بلاده للانضمام إلى المنتخب في اليوم التالي.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو لم يكن اللاعب الوحيد الذي خرق قواعد العزل، وإنما تبعه الأرجنتيني باولو ديبالا والأوروغوياني رودريغو وبينتانكور إضافة للكولومبي كوادرادو والبرازيلي دانييلو  والتركي ميريه ديميرال، حيث انضموا لمنتخبات بلادهم، في حين عاد بوفون إلى المنزل.

وعلى الفورقام  يوفنتوس بإبلاغ أعضاء الهيئة الصحية المحلية، والذين سيقومون بإخطار مكتب المدعي العام بأسماء اللاعبين الذي قاموا بكسر قواعد العزل ، في الوقت الذي استمر باقي الفريق في الفندق حتى الأربعاء وعندما انتهت مدة العزل، تم السماح للاعبين بالمغادرة إلى منازلهم.