Home رئيسي جورجينا رودريغيز تدعم رونالدو بعد إصابته بفيروس كورونا

جورجينا رودريغيز تدعم رونالدو بعد إصابته بفيروس كورونا

86
جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز تدعم رونالدو بعد إصابته بفيروس كورونا

بعد الأخبار المنؤكدة بإصابة نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو ، مهاجم يوفنتوس الإيطالي بفيروس كورونا المستجد، قامت صديقته، جورجينا رودريغيز بدعمه على طريقتها الخاصة.

وعبر حسابها الشخصي “تويتر” فقد قامت جورجينا بنشر صورة  تظهر فيها مع رونالدو خلال مكالمة فيديو، وسط ابتسامة مشرقة من الدون .

ووضعت تعليق على هذه الصورة بعبارة: “أنت مصدر إلهامي”، وفي نفس الوقت ظهر النجم رونالدو وهو مبتسما وبدون أي قلق من فيروس كورونا المستجد ويثق كليا في تعافيه العاجل من هذه الازمة.

يشار أن رسالة جورجينا رودريغيز إلى اللاعب الأفضل في العالم من وجه نظر الكثير في وقت عصيب للنجم البرتغالي، لأن الحجر الصحي سيجبره على الغياب عن عدة مباريات، حيث بات بذلك خارج مباراة السبت المقبل أمام كروتوني في الدوري الإيطالي، وبعدها مباراة بطولة دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف الأوكراني، وهناك شكوك بخصوص لحاقه بلقاء برشلونة ومواجهة منافسه الدائم ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني.

وسبق أن تعرض رونالدو لانتقادات في إيطاليا بعد قيامه بمغادرة الحجر الصحي المفروض من السلطات الصحية للسفر إلى البرتغال ودخوله معسكر المنتخب، بعد اكتشاف حالتين بفيروس كورونا المستجد في الجهاز الطبي ليوفنتوس بتاريخ 3 أكتوبر الماضي.

الجدير بالذكر أن إصابة الفتى الاول في البرتغال رونالدو بفيروس كورونا وضعت العديد من لاعبي ريال مدريد تحت المجهر ، بسبب اختلاطهم المباشر به، ومن ضمنهم القائد سيرخيو راموس ورافاييل فاران وفيرلاند ميندي بسبب المواجهة التي خاضها منتخب البرتغال ضد كلاً من إسبانيا وفرنسا على التوالي.