Home رئيسي منتخب إنجليترا يتعرض لخسارة مفاجئة في دوري الامم​ الاوروبية.. تابع باقي النتائج

منتخب إنجليترا يتعرض لخسارة مفاجئة في دوري الامم​ الاوروبية.. تابع باقي النتائج

45
منتخب
منتخب إنجليترا يتعرض لخسارة مفاجئة في دوري الامم​ الاوروبية.. تابع باقي النتائج

في إطار مباريات المستوى الاول من منافسات المجموعة الاولى ل​مسابقة دوري الامم​ الاوروبية لعام 2020/2021، فقد حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 القمة النارية التي جمعت منتخب ​ايطاليا​ و​هولندا،وفي المجموعة نفسها ، نجح المنتخب البولندي من خطف صدارة المجموعة بعد تحقيق فوزاً عريضاً على البوسنة والهرسك وبواقع 3-0.

أما بما يخص المجموعة الثانية، فقد تفوق ​منتخب بلجيكا على نظيره الايسلندي بواقع 2-1. ​ واحتل الصدارة، كما وشهدت المجموعة خلط منتخب الدنمارك الاوراق بعد ان حقق الانتصار الغالي امام ​منتخب انكلترا​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي شهدت تعرض المدافع ​هاري ماغواير​ للإقصاء بعد نيله البطاقة الحمراء لتصعب بذلك المهمة على منتخب الاسود.

 

وضمن منافسات المجموعة الثالثة، فقد حسم بطل العالم المنتخب الفرنسي القمة لصالحه عندما تقابل مع وصيفه المنتخب الكراوتي وفاز عليه بنتيجة 2-1. وتمكنت ​البرتغال​ من حسم صدارة المجموعة امام ​فرنسا​ بفارق الاهداف وذلك بعد نجاحها في دك منتخب ​السويد​ بثلاثية نظيفة بالرغم من غياب النجم كريستيانو رونالدو لإصابته بفيروس كورونا.

إقرأ المزيد: جورجينا رودريغيز تدعم رونالدو بعد إصابته بفيروس كورونا

وبالنسبة للمستوى الثاني وضمن فعاليات المجموعة الاولى فقد عزز المنتخب النمساوي صدارته للمجموعة بفوزه الصعب امام رومانيا 1-0 ، في الوقت الذي عزز المنتخب النرويجي وصافته للمجموعة بفوز غالي امام ايرلندا الشمالية وبواقع 1-0.

وفي إطار منافسات المجموعة الثانية، فقد نجح المنتخب الاسكتلندي في تعزيز صدارته للمجموعة بفوز مهم امام تشكيا وبواقع 1-0.

وحسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع منتخب روسيا والمجر في المجموعة الثالثة، وانقادت صربيا الى تعادل صعب امام  المنتخب التركي بنتيجة 2-2.