ترقب لمتابعة ديربي الغضب بين ميلان والإنتر.. شاهد المباراة من هنا

71
ديربي
ترقب لمتابعة ديربي الغضب بين ميلان والإنتر.. شاهد المباراة من هنا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم السبت المواجهة القوية في ديربي ميلانو، والتي تجمع  ناديي إنتر وضيفه الثقيل اي سي ميلان على ملعب “سان سيرو”، في إطار منافسات الأسبوع الرابع في الدوري الإيطالي لكرة القدم بموسم 2020/2021.

وسخوض الروسونيري ديربي الغضب وهو يمتلك 9 نقاط، بعدما استطاع تحقيق الفوز في 3 مواجهات متتالية، محتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلف أتلانتا المتصدر بفارق الأهداف، في الوقت الذي يمتلك الإنتر 7 نقاط فقط، نتيجة انتصاره في مباراتين، وتعادل وحيد.

يشارأن نادي ميلان استعاد خدمات نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي غاب عن فريقه في الفترة الأخيرة، بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا، وذهابه إلى الحجر الصحي الذاتي في 24 سبتمر/أيلول الماضي، حتى يتعافى من الوباء العالمي.

بيد ان نادي الإنتر بقيادة المدير الفني كونتي، سيدخل الديربي وهو يعاني من نقص عددي كبير في تشكيلته الأساسية، بعدما أصيبوا بفيروس كورونا، وهم أليساندرو باستوني، والسلوفاكي ميلان شكرينيار، وروبرتو غاليارديني، والبلجيكي رادجا ناينغولان، والإنكليزي آشلي يونغ بالإضافة للروماني أندري رادو.

يشار أن ميلان لم يستطيع الفوز على غريمه التاريخي الإنتر منذ موسم 2017، حيث شهد الانتصار الوحيد له بهدف من دون مقابل في ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا ، قبل أن يخسر كافة المواجهات المباشرة معه في منافسات الدوري الإيطالي.

إقرأ المزيد: بالفيديو مبابي يقود باريس سان جيرمان لسحق نيم برباعية نظيفة

ويأمل رفاق النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في الثأر خلال ديربي الغضب ضد خصمه اللدود الإنتر، لأن الانتصار الأخير في الدوري كان قبل نحو 4 سنوات، عندما استطاع التغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سان سيرو”.

وصلة لمشاهدة ديري الغضب بين ميلان والإنتر