أشياء لا تعرفينها عن فيلر الشعر..تفاصيل

87
فيلر الشعر
أشياء لا تعرفينها عن فيلر الشعر..تفاصيل

من الممكن أن تكوني قد علمتي  المقصود بموضوع فيلر الشعر ، وقد لا تكونين على معرفة واسعة بهذا المنتج الذي بات يُستخدم على نطاق واسع في مجال العناية بالشعر.و لهذا قرر موقع روزانا خلال هذا المقال الحديث عن، أهم المعلومات المتعلقة بفيلر الشعر: وماهي فوائده، ومتى يمكن استخدامه.

ماذا يقصد بفيلر الشعر؟

يعتبر فيلر الشعر ن المستحضرات العلاجية التي تشمل على حمض الهيالورونيك، وعلى العديد من أنواع الببتيدات الحيوية المعدلة، التي من شأنها أن تتغلغل في فروة الرأس لتساهم في تعزيز سماكة الشعر وكثافته، وتنشيط بصيلات الشعر، مما يعطيكي شعراً كثيفاً ومفعماً بالحيوية. بالإضافة الى الزانثالين الذي يسهم بفرد ألياف الشعر والتخلص من الشعر المتقصف، وزيت الأرغان الذي يعتبر من أفضل الزيوت المعالجة للشعر التالف.

ما هي فوائد فيلر الشعر

يعتبر فيلر الشعر هو الخيار الأمثل للنساء اللواتي يواجهن من مشكلة الشعر الخفيف، فهو يعمل على تكثيف الشعر في أسابيع قليلة، كما ويعد علاجاً فعالاً لمشكلة تساقط وضعف الشعر، حيث يتكون من جزيئات دقيقة تتشبث بجذع الشعر وتمنحه الكثافة والحيوية وتمنع من تساقطه. بالإضافة الى ذلك، يقوم فيلر الشعر بالعمل على ملء الفراغات الموجودة في الشعر، والتي تؤثر بالسلب في مظهره، فيجعل الشعر أكثر كثافة.

ويساعد فيلر الشعر بالعمل على تعزيز صحة الشعر نظراً الى لاحتوائه على مركب الهيالورون. وما يميز فيلر الشعر، أنه يعتبر مكملاً لعلاجات الشعر التي يمكن أن تستغرق وقتاً لإظهار نتائج ملموسة ، مما يساعد في تعزيز تأثيرها الإيجابي على الشعر بصورة أسرع. مع العلم بأن الفيلر يتوافر بألوان عديدة تناسب لون الشعر الطبيعي.

الأوقات التي يستخدام فيها فيلر الشعر ؟

في حال ما كنت تعانين من مشكلة تساقط الشعر وضعفه وترققه، أو اذا ما كان شعرك يعاني من الجفاف والهيشان والتقصف، والتلف نتيجة استخدام المواد الكيماوية، كما أنه خيار مثالي في حال ماكنتِ تغيرين لون شعرك بشكل دوري، حيث أنه يحميه من ضرر الصبغات الكبير. هذا ويعتبر البديل الأفضل للبوتوكس والبروتين في حال معانتك من الحساسية اتجاههما.