Home رئيسي بالفيديو مبابي يقود باريس سان جيرمان لسحق نيم برباعية نظيفة

بالفيديو مبابي يقود باريس سان جيرمان لسحق نيم برباعية نظيفة

62
نيم
بالفيديو مبابي يقود باريس سان جيرمان لسحق نيم برباعية نظيفة

تمكن فريق باريس سان جيرمان من تحقيق الانتصار برباعية نظيفة على حساب مضيفه نيم الذي أكمل المباراة منقوصاً، وسجل كيليان مبابي ضمن المباراة ثنائية ليعتلي حامل اللقب صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم قبل مباراته القوية أمام مانشستر يونايتد في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان الدولي الفرنسي مبابي قد افتتح التسجيل قبل الاستراحة وانضم إلىه أليساندرو فلورينتسي وبابلو سارابيا في تسجيل ثلاثة أهداف في آخر 12 دقيقة ليصل سان جيرمان للنقطة 15 نقطة من سبع مباريات.

تجدر الإشارة إلى أن سان جيرمان يتفوق بفارق الأهداف في الصدارة على ستاد رين الذي تعادل 1-1 مع ديجون متذيل الترتيب.

وأكمل نيم، الذي يحتل المركز 13 برصيد ثماني نقاط، المباراة بعشرة لاعبين بعد 12 دقيقة بعد حصول لويك لاندري على بطاقة حمراء.

وعند الدقيقة 32 وقع مبابي على هدف الافتتاح في ظل غياب زميله نيمار صاحب اللمسات الإبداعية بعد أن أراحه المدرب عقب عودته من أداء الواجب الوطني مع منتخب(السيلساو) البرازيل.

وتمكن اللاعب الدولي الإيطالي فلورينتسي المعار من روما، في الدقيقة من تسجيل هدف ثاني بضربة رأس قبل أن يهز مبابي الشباك مجددا بعدها بخمس دقائق بعد عمل رائع من سارابيا لتصبح النتيجة3-0.

بدوره سجل ساربيا رابع الاهداف قبل نهاية المباراة بدقيقتين بعد أن سدد الإيطالي مويزي كين المعار من إيفرتون في العارضة بضربة رأس في أول مباراة له في صفوف الفريق الباريسي.

أهداف مباراة نيم وباريس سان جيرمان