مدرب الاهلي المصري بعد الفوز على الوداد “لم نصل للنهائي بعد” فيديو الاهداف

45
الاهلي
مدرب الاهلي المصري بعد الفوز على الوداد "لم نصل للنهائي بعد" فيديو الاهداف

طالب المدرب المساعد في الاهلي المصري سامي قمصان، لاعبيه لضرورة مواصلة القتال أمام فريق الوداد البيضاوي في مباراة إياب نصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا هذا الأسبوع، وعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب، والتي شهدت فوز المارد الأحمر بهدفين دون رد على الوداد المغربي.

وكان الأهلي قد افتتح التسجيل عند الدقيقة الرابعة من صافرة بداية المباراة بعد استغلال مثالي لهفوة يحيى جبران من قبل صانع الألعاب محمد مجدي “أفشة”، في حين ترجم الظهير الدولي التونسي “علي معلول” ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح جونيور أجايي الى هدف ثاني في الدقيقة 62.

وقال مدرب الأهلي لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة “أبارك لكل جمهور الأهلي هذا الفوز، كنا الأكثر جاهزية واستعدادًا لخوض هذه المباراة”.

وتابع المدرب المساعد لموساماني “شاهدنا الوداد بصورة دقيقة على مدار الفترة الماضية، وكنا حرصين على المجيء إلى المغرب منذ 4 أيام بطائرة خاصة، وهذا ساعدنا على الانسجام والتأقلم، كانت عاملاً إيجابيًا بالنسبة لنا، بالاضافة إلى وجود الكابتن محمود الخطيب ، الأمر الذي عزز من مسؤولية اللاعبين ومنحنا ثقة كبيرة، هذه مجرد خطوة فقط نحو الصعود للمباراة النهائية”.

وواصل حديثه بالقول “شخصية الاهلي تفرض عليه اللعب تحت أي ظروف، وقد لعبنا مباراة جيدة بتنظيم دفاعي وسنحت لنا فرص عديدة للتسجيل، ولا تزال لدينا خطوتين حتى نفوز بالبطولة، لم نتأهل بعد، نتمنى تكرار نتيجة اليوم والترشح للنهائي والتتويج بالكأس لإسعاد جماهير الأهلي”.

أهداف وملخص مباراة الوداد البيضاوي المغربي و الاهلي المصري في بطولة دوري أبطال أفريقيا

وبخصوص دور مقاعد البدلاء في مسيرة الفريق ، فقد أوضح قمصان “على مقاعد البدلاء يجلس لاعبين مميزين مثل وليد سليمان وأحمد فتحي، روح الأهلي دائمًا حاضرة، والكل على قدر المسئولية”.

وأضاف” سنستعد للقاء العودة أمام الوداد، وسنقاتل فيه أيضًا ، نحن نسعى للمحافظة على نفس الأداء ولدينا طموح كبير لتكرار الفوز. وكل أعضاء مجلس الإدارة يدعمون اللاعبين والجهاز الفني، وأتمنى أن نتوج بالبطولة في النهاية”.

إقرأ المزيد: يورغن كلوب يعلق بعد وصول صلاح لــ100 هدف وتعادل ليفربول أمام إيفرتون