بالفيديو الزمالك يقهر الرجاء البيضاوي في عقر داره بهدف نظيف

111
الرجاء
بالفيديو الزمالك يقهر الرجاء البيضاوي في عقر داره بهدف نظيف

تمكن الزمالك من تحقيق خطوة كبيرة نحو التأهل لنهائي مسابقة دوري أبطال افريقيا بعد الفوز خارج قواعده 1-صفر على الرجاء البيضاوي ضمن مباراة ذهاب الدور قبل النهائي، الأحد.

 

وكان الزمالك قد باغت مستضيفه الرجاء  بعد أن نجح أحمد سيد “زيزو” بالإختراق من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية متقنة إلى المغربي بنشرقي، لاعب الوداد السابق، ليرتقي عالياً أعلى ويهز الشباك المغربية برأسه عند الدقيقة 18

يشار أنه من المقرر أن تقام مباراتا الإياب في مصر الأسبوع القادم. وستستضيف أيضا المباراة النهائية في حال تأهل اي من الفريقين المصريين.

وظهر التعب والإرهاق على الرجاء، الذي لعب وهو مفتقد عن لكوكبة من أبرز اللاعبين وهم سند الورفلي وعبد الرحيم شاكير للإصابة بالإضافة لأيوب نناح ومحمد زريدة لإصابتهما بفيروس كورونا ، بعد موسم طويل لدوري المحترفين المغربي انتهى بفوز “الرجا” باللقب في الجولة الأخيرة.

وكان الزمالك قد أدى مباراة قوية دفاعياً رغم غياب اثنين من أبرز لاعبيه وهما قلب دفاع منتخب مصر وهداف الفريق محمود علاء للإصابة إضافةً للاعب الوسط التونسي البارز فرجاني ساسي لإصابته بفيروس كورونا.

ولم ينجح بطل المغرب بخلق الخطورة في غالبية فترات الشوط الأول وكانت أقرب محاولة من ضربة رأس سفيان رحيمي، بيد الحارس محمد أبو جبل أبعد الخطر قبل نهاية الشوط.

واستطاع الزمالك التأمين على تقدمه وظهر بجرأة هجومية أكبر في بداية الشوط الثاني معتمدا على انطلاقات ومراوغات لاعبه المغربي أشرف بنشرقي في حين حاول الرجاء الوصول لمرمى ضيفه من خلال التسديدات البعيدة والعرضيات، إلا أن الحارس أبو جبل ظل يقظا لاسيما في تسديدة فابريس نجوما.

أهداف مباراة الرجاء البيضاوي المغربي والزمالك المصري

واحتج لاعبو الرجاء على وجود ركلة جزاء بعد لمسة يد على المدافع محمد عبد الغني بيد أن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

وعند الدقيقة الأخيرة سنحت أخطر فرص التعادل للرجاء عن طريق تسديدة قوية من رحيمي جائت بجوار القائم من مسافة قريبة للمرمى.

إقرأ المزيد: مدرب الاهلي المصري بعد الفوز على الوداد “لم نصل للنهائي بعد” فيديو الاهداف