Home رئيسي بالفيديو شاختار دونيتسك يصعق ريال مدريد في عقر داره ويفوز عليه 3-2

بالفيديو شاختار دونيتسك يصعق ريال مدريد في عقر داره ويفوز عليه 3-2

81
شاختار دونيتسك
بالفيديو شاختار دونيتسك يصعق ريال مدريد في عقر داره ويفوز عليه 3-2

نجح فريق شاختار دونيتسك من تحقيق فوزاً صاعقاً خارج أرضه على بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 13 مرة ريال مدريد بنتيجة 2-1 ، في مباراتهما الافتتاحية في إطار المجموعة الثانية، الأربعاء، بالرغم من أن الفريق الأوكراني افتقد 10 لاعبين نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا.

ووقع متوسط الميدان اللاعب البرازيلي تيتي على هدف التقدم لشاختار في الدقيقة 29 من تسديدة منخفضة باغتت الحارس تيبو كورتوا، بعدما رواغ زميله فيكتور كورنينكو مدافعي ريال مدريد.

وعزز الضيوف النتيجة بعد مرور أربع دقائق عندما سجل رفائيل فاران مدافع ريال مدريد هدفا بالخطأ في مرماه، في محاولته لإبعاد الكرة بعد تصدي كورتوا لتسديدة قوية.

بدوره أحرز المهاجم مانور سولومون الهدف الثالث لـشاختار، بتسديدة قوية قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهي بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني نجح اللاعب الكراوتي لوكا مودريتش من تقليص الفارق للنادي الملكي بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة شكنت الشباك الأوكرانية، قبل أن ينجح البديل فينيسيوس جونيور من تذليل الفارق بعد دخلوه ب14 ثانية ليصبح أسرع بديل يسجل هدف وتصل النتيجة إلى 3-2.

ومن تسديدة عابرة للقارات سجل فيدريكو بالبيردي التعادل في الوقت البدل الضائع، بيد أن حكم الفيديو(الفار) قام بإلغاء الهدف بداعي تسلل فينيسيوس الذي حجب الرؤية أمام الحارس أناتولي تروبين، ليحتفل شختار بأكثر الانتصارات الهامة في مسيرته في البطولة الأوروبية.

أهداف ريال مدريد و شختار شاختار دونيتسك الأوكراني