Home رئيسي بالفيديو ميسي يسجل رقم تاريخي في فوز برشلونة على فرنسفاروش بدوري الأبطال

بالفيديو ميسي يسجل رقم تاريخي في فوز برشلونة على فرنسفاروش بدوري الأبطال

95
فرنسفاروش
بالفيديو ميسي يسجل رقم تاريخي في فوز برشلونة على فرنسفاروش بدوري الأبطال

بات القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي أول لاعب يهز الشباك في 16 موسم متتالي بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما قاد فريقه برشلونة لاكتساح  فرنسفاروش المجري 5-1 في افتتاح مشوارهما بالمجموعة السابعة على ملعب كامب نو.

وأحرز ميسي أو الأهداف من ركلة جزاء في الشوط الأول مسجلاً الهدف 116 له خلال مسيرته في البطولة قبل أن يعزز زميله المتألق أنسو فاتي الغلة بهدف ثاني.

بدوره سجل البرازيلي فيليب كوتينيو هدفا آخر في مطلع الشوط الثاني بيد أن جيرار بيكيه مدافع برشلونة تعرض للطرد لعرقلته توكماك نجوين ليتسبب في ركلة جزاء للفريق الزائر ترجمها إيجور خاراتين لهدف.

بيد أن البرعم الصغير بيدري صاحب17 عام أنهى أي أمل لفرنسفاروش في العودة في النتيجة بعد وقع على أول أهدافه مع برشلونة عقب انضمامه من لاس بالماس المنتمي للدرجة الثانية في بداية الموسم، في حين  أختتم عثمان ديمبلي الخماسية بهدف جميلة من تمريرة من ميسي.

بهذه النتيجة يتصدر العملاق الكتالوني المجموعة بفارق الأهداف عن منافسه يوفنتوس الذي فاز بدوره 2-صفر خارج ملعبه على دينامو كييف الثلاثاء. ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في تورينو في 28 أكتوبر.

وبشأن رقم ميسي ، فقد كان رايان جيجز الجناح المهاجم  لمانشستر يونايتد السابق هو اللاعب الوحيد الآخر الذي هز الشباك في 16 موسما بدوري الأبطال لكن سجله لم يتحقق في مواسم متتالية.

أهداف مباراة برشلونة و فرنسفاروش بدوري أبطال أوروبا