Home رئيسي تعلمي طريقة اختيار الرموش الصناعية المناسبة لك.. تفاصيل

تعلمي طريقة اختيار الرموش الصناعية المناسبة لك.. تفاصيل

127
الرموش الصناعية
تعلمي طريقة اختيار الرموش الصناعية المناسبة لك.. تفاصيل

لقد أصبحت الرموش الصناعية تصنف من ضمن من أهم الوسائل التي تمنحك إطلالة عيون ساحرة بلمسة بسيطة، لهذا سيقدم لكِ موقع روزانا من خلال هذا المقال  كل ما يجب أن تعرفيه عن طريقة اختيارها وتطبيقها بشكل مثالي.

بعض النصائح لاختيار الرموش الصناعية المناسبة

-تتواجد الرموش الصناعية بعدة خامات وهي الشعر الصناعي ومنها ما يتوفر بشعر طبيعي وينصح باستخدام النوع الثاني لأنه يعطيكي إطلالة عيون طبيعية أكثر.

-ينبغي عليك أيضا أن تراعي اختيار الرموش الصناعية المناسبة لحجم العيون فليست كل العيون كبيرة أو لوزية.

-في حال ما كنت صاحبة عيون كبيرة تستطيعي اختيار رموش صناعية كاملة وتطبيقها على كامل خط الرموش العلوية من أجل الحصول على إطلالة مثالية.

-إذا ما كنت من اصحاب العيون الصغيرة أو المبطنة، ننصحك باستخدام نصف الرموش الصناعيه على الزاوية الخارجية للعين. كما وبالإمكان أيضا الاستعانة بالرموش الصناعية الفردية ووضعها في المناطق حسب رغبتك.

– تتوفر الرموش الصناعيه باللون الأسود كما وتوجد أيضا بألوان قوس قزح أو مزينة بالغليتر مع مراعاة الطول والكثافة.

كيفية تطبيق الرموش الصناعية

-ستواجهين في المرة الأولى بعض الصعوبة إلا أنه سرعان ما ستعتادين على الأمر، بعد الانتهاء من مكياج عينيك، قومي بمسك الرموش بواسطة الملقط وضعي القليل من صمغ الرموش الصناعية على المكان المخصص ثم انتظري لبضع من الدقائق حتى يصبح الغراء أكثر لزوجة.

-قومي بوضع الرموش الصناعية برفق على طول خط الرموش الطبيعي مع أهمية الضغط على الأطراف انطلاقا من زاوية العين الداخلية حتى تتأكدي أنها أصبحت ثابتة.