بايرن ميونخ يواصل إكتساح الفرق الإسبانية ويفوز برباعية على أتلتيكو مدريد(فيديو)

131
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ يواصل إكتساح الفرق الإسبانية ويفوز برباعية على أتلتيكو مدريد(فيديو)

استطاع فريق بايرن ميونخ من تحقيق بداية قوية خلال مستهل مشواره في الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بالفوز العريض على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 4-صفر مساء الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

وكان اللاعب الفرنسي كينجسلي كومان من افتتح التسجيل لبايرن ميونخ عند الدقيقة 28 ثم عزز زميله ليون جوريتسكا النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 41.

وخلال مجريات الشوط الثاني، تمكن كورنتين توليسو من احراز الهدف الثالث للفريق البافاري في الدقيقة 66 من تسديدة لا تصد ولا ترد ثم عاد من جديد  كومان ليسجل ثاني أهدافه والرابع لبايرن في الدقيقة 72 .

تجدر الإشارة أن بايرن ميونخ كان هو الفريق الأفضل طيلة شوطي المباراة من حيث الاستحواذ على الكرة والضغط الهجومي، وصناعة الهجمات، بيد أنه أضاع العديد من الفرص التهديفية التي كانت كفيلة بتحقيق انتصار تاريحي أخر في سجله.

وحول أداء فريق أتلتيكو مدريد فقد قدم عرضا متوسطاً بيد أنه عانى من الهفوات الدفاعية المتكررة خلال مجريات الشوط الأول كما أهدر أكثر من فرصة لا سيما في الدقائق الأولى من المباراة.

أهداف وملخص مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد

وفي المجموعة الرابعة فقد حقق ليفربول الإنجليزي فوزاً صعباً على مضيفه أياكس أمستردام ، بعدما تغلب عليه 1-صفر بهدف سجل بالخطأ في مرمى الفريق الهولندي في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت أيضا انتصار الفريق الإيطالي أتالانتا 4-صفر على مضيفه ميتييلاند الدنماركي.

وفي إطار منافسات المجموعة الثالثة قلب مانشستر سيتي الإنجليزي تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على ضيفه بورتو البرتغالي، ضمن منافسات الجولة الأولى، كما وشهدت المجموعة نفسها فوزا قاتلاً في الدقائق الأخيرة لأولمبياكوس اليوناني على مارسيليا الفرنسي 1-صفر.