Home رئيسي بالفيديو الريال يحسم مباراة الكلاسيكو بالفوز 3-1

بالفيديو الريال يحسم مباراة الكلاسيكو بالفوز 3-1

68
مباراة الكلاسيكو
بالفيديو الريال يحسم مباراة الكلاسيكو بالفوز 3-1

استطاع فريق ريال مدريد تحقيق فوز غالي ومهم على حساب مستضيفه وغريمه التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو الذي جمعت الفريقين على ملعب الكامب نو في إطار منافسات الأسبوع السابع من عمر الدوري الإسباني.

وكانت بداية المباراة قوية من كلا الجانبين حيث أظهر الثنائي أداء هجومي مميز منذ انطلاق صافرة حكم المباراة وبعد مرور 5 دقائق من الانطلاقة وقع الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي على أول أهداف المباراة لريال مدريد.

وبعد تقدم المرينغي بدقائق تحديداً فقد نجح الصاعد الواعد الإسباني فاتي من إدراك هدف التعادل لصالح برشلونة من صناعة جوردي ألبا.

يشار أن فاتي بهذا الهدف دخل تاريخ الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد من أوسع الأبواب بكونه أصغر لاعب يسجل في تاريخ مباريات الفريقين وهو بعمر ال17 عاماً.

ونال ريال مدريد من الحصول على ضربة جزاء بعد تعرض القائد راموس لشد من القميص وبعد اللجوء ” لتقنية الفار” تم احتسابها وانبرى لها راموس بنفسه وسجلها بطريقة قوية محرزاً هدف ريال مدريد الثاني في مرمى برشلونة عند الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني.

ومن كرة مرتدة انهى ريال مدريد على آمال النادي الكتالوني بتسجيل الهدف الثالث عب اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، ليحقق النادي الملكي ثلاث نقاط غالية.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده من النقاط للنقطة إلى 13 في صدارة الدوري الإسباني بعد خاض 6 مباريات في حين، بقى برشلونة برصيد 7 نقاط بعد 5 مباريات في المركز العاشر.

أهداف مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد