Home رئيسي بالفيديو الزمالك ينهي الدوري المصري في المركز الثاني بعد الفوز على الإسماعيلي...

بالفيديو الزمالك ينهي الدوري المصري في المركز الثاني بعد الفوز على الإسماعيلي 3-1

107
الثاني
بالفيديو الزمالك ينهي الدوري المصري في المركز الثاني بعد الفوز على الإسماعيلي 3-1

نجح الزمالك بتحقيق المركز الثاني من بطولة الدوري المصري والتأهل مباشرة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم، وذلك بعد تغلبه  على الإسماعيلي 3-1 في املعب لقاهرة، مساء الاثنين، خلال الجولة 34 والأخيرة.

وووقع على أهداف الزمالك، كلاً من مصطفى محمد عند الدقيقة 11 والكونغولي الديمقراطي كابونغو كاسونغو في الدقيقة 24 والبديل المغربي أشرف بنشرقي (73)، بينما سجل هدف الإسماعيلي البديل وجيه عبد الحكيم في الدقيقة (84).

واستطاع الزمالك حسم صراعه على المركز الثاني الذي ظل حتى المرحلة الأخيرة مع فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث، بعدما رفع رصيده إلى 71 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الأخير الذي تبقى له مباراة مع المقاولون العرب سيخوضها السبت، مع العلما أن الزمالك سيُخصم منه 3 نقاط بسبب غيابه عن مواجهة الذهاب أمام منافسه التقليدي الأهلي حامل اللقب.

وانهى فريق الإسماعيلي موسمه المتواضع في في المركز الحادي عشر، بعدما توقف رصيده عند النقطة 41، ويعتبر من أسوأ مواسم برازيل مصر.

يشار أن المدير الفني للزمالك البرتغالي جيمي باتشيكو قرر إراحة عناصره الأساسية، التونسي وفي مقدمتهم فرجاني ساسي العائد من الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة لمحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي ويوسف إبراهيم (أوباما) لعدم الجاهزية، واستعداداً لمواجهة الحسم الأحد المقبل أمام الرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث كان الزمالك قد فاز في مبارة الذهاب 1-صفر بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء الأحد قبل الماضي.

أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري