ريال مدريد يفلت من الخسارة الثانية تواليا ويتعادل مع بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري الأبطال(فيديو)

65
مونشنجلادباخ
ريال مدريد يفلت من الخسارة الثانية تواليا ويتعادل مع بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري الأبطال(فيديو)

انتهت مواجهة ريال مدريد الإسباني بالتعادل الإيجابي مع مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بهدفين في كل شبكة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ودخل ريال مدريد المباراة امام بوروسيا مونشنجلادباخ بتشكيل مكون من: 

في حراسة المرمى: البلجيكي تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، القائد راموس، رافاييل فاران، فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، الاوراغوياني فيدريكو فالفيردي.

في خط الهجوم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور.

وكان قد وقع على ثنائية فريق بوروسيا مونشنجلاد باخ الألماني، اللاعب المتألق ماركوس تورام عند الدقيقتين 18، 58 من عمر اللقاء

في الوقت الذي نجح اللاعب الفرنسي كريم بنزيمه من احراز هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 88 من عمر المباراة، قبل أن يتمكن زميله فر الفريق كاسيميرو من إدارك هدف التعادل للريال مدريد عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبهذه النتيجة وصل فريق مونشنجلادباخ إلى النقطة الثانية واحتل المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، في حين تذيل ريال مدريد ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد كان قد تعرض لخسارة مفاجئة في الجولة الماضية أمام شاختار دونستك الاوكراني بنتيجة 3-2، بينما تمكن مونشنجلادباخ من الخروج من ملعب انتر ميلان الايطالي بنقطة غالية.

أهداف مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وريال مدريد في دوري الأبطال

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد في الجولة المقبلة فريق انتر ميلان الايطالي في قمة مباريات المجموعة ، في حين سيقابل مونشنجلادباخ نظيره شاختار الاوكراني.

ويبدو موقف الريال صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج  بالبطولة الأقوى في العالم ،صعب في المجموعة بهذه الطريقة حيث يأتي في القاع بنقطة واحدة ودأء غير مقبول .

إقرأ المزيد: بالفيديو الريال يحسم مباراة الكلاسيكو بالفوز 3-1