Home رئيسي الإصابات تضرب ليفربول ولقطة “مقلقة” للنجم صلاح بعد نهاية مباراته ضد ميدتيلاند

الإصابات تضرب ليفربول ولقطة “مقلقة” للنجم صلاح بعد نهاية مباراته ضد ميدتيلاند

100
ميدتيلاند
الإصابات تضرب ليفربول ولقطة "مقلقة" للنجم صلاح بعد نهاية مباراته ضد ميدتيلاند

في أعقاب  انتهاء مباراة ليفربول الإنجليزيمع ضيفه ميدتيلاند الدنماركي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، تابعت بعض الكاميرات محمد صلاح نجم (الريدز)  غير قادر على السير بصورة طبيعية.

وكان صلاح قد نجح في تسجيل هدف ليفربول الثاني من نقطة الجزاء بالدقائق الأخيرة من اللقاء، ليؤمن للفريق فوزه الأوروبي الثاني توالياً متصدراً مجموعته برصيد 6 نقاط.

غير أنه وبعد نهاية اللقاء، تم مشاهدة صلاح وهو يعرج في طريقه إلى غرفة الملابس، مما يثير القلق لدى عشاق الليفر بشأن احتمال تعرضه لإصابة، التي قد تزيد من معاناة ليفربول مع الغيابات المتكررة  منذ بداية الموسم.

وشهدت المباراة تعرض صلاح لتدخل قوس في كاحله الأيمن من مدافع الضيوف، مما دفع الحكم لاحتساب ركلة جزاء سددها المهاجم المصري بنفسه محرزاً لفريقه الهدف الثاني.

ووفق بعض التقارير الصحفية البريطانية، فإن الألم صاحب صلاح بعد نهاية اللقاء، في أعقاب العرقلة التي تعرض لها من باولينيو لاعب فريق ميدتيلاند.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول ومنذ بداية الموسم  يعاني من الإصابات ،وسيكون من أصعب الأشياء التي تنتظر المدير الفني يورغن كلوب هو إصابة جديدة لأحد نجوم الفريق في هذا التوقيت.

ووخلال المباراة خرج البرازيلي فابينيو من الملعب وهو يعرج في الشوط الأول، بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية على ما يبدو. الامر الذي يثير المخاوف لدى المدرب الألماني كلوب.

يلفت أن فابينيو خلال اللقاء كان يشغل مركز قلب الدفاع بعد إصابة فيرجيل فان دايك وغيابه الكبير لعدة أشهر، وشارك بدلا منه الشاب ريس وليامز صاحب الـ19 عاما بينما يغيب جويل ماتيب بسبب الإصابة أيضا.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول على ملعبه السبت المقبل فريق وستهام يونايتد ثم يحل ضيفا على أتالانتا الإيطالي في بطولة دوري الأبطال بعد 4 أيام، وبعدها بفترة مماثلة سيقابل مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.