إصابة عدد من نجوم الفن في مصر بالكورونا

699
تأكيد إصابة الفنانة يسرا والفنان أمير كرارة بفيروس كورونا

أعلن من مشاهير الوسط الفني بمصر، إصابتهم بفيروس كورونا المستجد وسط قرارات نقابية بتكثيف الإجراءات الاحترازية والوقائية في ظل انشغال صناع الدراما بأعمال شهر رمضان الفنية.

ووفق وسائل إعلام محلية، أصيب خلال الساعات الماضية، الممثلات يسرا وسلوى محمد علي وجومانا مراد، والممثلون والمنتجون أمير كرارة وكريم فهمي وشريف رمزي وهشام جمال وجمال العدل، والمخرجتان إيناس الدغيدي وهالة خليل، والسيناريست محسن الجلاد.

وكشفت الفنانة يسرا عن إصابتها بفيروس كورونا وذلك بعد أيام من حضورها تكريماً خاصاً في مجلة “ديرجست” استقطب عدداً من المشاهير، بينهم كريم فهمي الذي أعلن بدوره عن إصابته.

وقالت النجمة المعروفة لصحيفة «اليوم السابع»، إنها أصيبت بالفعل بالمرض الذي يجتاح العالم، وأنها تخضع حاليا للعلاج.

ووجهت يسرا رسالة شكر لـ«كل من سأل عني، وللأطباء ووزارة الصحة، ولزملائي وأصدقائي داخل مر وخارجها»

ونقل موقع «مصراوي» عن مصدر مقرب من الفنانة، قوله إنها ستعلن خبر إصابتها في بيان صحفي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

أثارت تلك الإصابات المتتالية الكثير من المخاوف في الوسط الفني لاسيما مع قرب الموسم الرمضاني.

وكانت الكثير من الأعمال الفنية الدرامية في العام الماضي قد تعرضت للتوقف والتأجيل بسبب انتشار فيروس كورونا.

ونقلت صحيفة “الدستور” الخاصة إن أعمال النجوم في مسلسلات رمضان المقبل تشهد قلقًا كبيرًا.

وأوضحت الصحيفة أن من تم الإعلان عن إصابتهم عدد كبير من الذين يشاركون بأعمال درامية تُعرض في رمضان المقبل، وهو ما يعطل تصوير تلك الأعمال.

وفي ذات السياق قرر المخرج محمد سامي تأجيل تصوير مشاهد الممثل كرارة في مسلسله الجديد “نسل الأغراب” بعد إصابته بالفيروس، حتى تعافيه.

وطالبت نقابة المهن التمثيلية بمصر، بشركات الإنتاج باتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية المشددة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر والعالم.

ونفى أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية أن تكون إصابة الفنانين بالفيروس نتيجة تصوير مسلسلات، مؤكدا أنها نتيجة الحياة الاجتماعية للنجوم.

وأكد تواصله مع المصابين وأن جميعهم حالتهم الصحية مستقرة، متوقعا تعافيهم قريبا.

وحاليا تشهد مصر الموجة الثانية للفيروس، وسجلت الأيام الأخيرة ارتفاعا في وتيرة الإصابات اليومية.