كيف استقبل الجمهور عودة شريهان إلى الشاشة بإعلان تلفزيوني

217
كيف استقبل الجمهور عودة شريهان إلى الشاشة

انقسم الجمهور المصري والعربي على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المشاهير، بشأن عودة الفنانة الاستعراضية شريهان ، إلى الشاشة بعد غياب طويل، من خلال إعلان عن إحدى شركات الاتصالات في مصر، والذي بدأ عرضه تزامناً مع أول أيام شهر رمضان المبارك.

وظهرت شريهان بعد غياب دام لأكثر من 19 عاما عن الشاشات، بأداء غنائي استعراضي ضخم تستعيد فيه النجمة المصرية ذكريات الثمانينيات وفوازير رمضان التي كانت أحد أيقوناتها، لتتحول إلى حديث الساعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت كلمات الإعلان الذي استغرق تصويره ستة أيام، وعرض في ثلاث دقائق ونصف، منة عدلي القيعي، وأخرجه محمد شاكر خضير، ودارت فكرته حول قصة حياتها وتعرضها لأزمات صحية وكيف أنها استطاعت أن تعود قوية كما كانت، وهو ما اعتبره كثيرون يحمل رسالة أمل ودافعاً قوياً لاستمرار الحياة.

وعلّقت شريهان على ظهورها الأول بعد غياب طويل ونشرت صورة لها عبر صفحتها على “انستغرام” ظهرت خلالها مرتدية فستاناً من أحد مسلسلاتها الاستعراضية القديمة، والذي صوّرت به الإعلان، وعلقت متسائلةً: “عشنا وشوفنا ولا شوفنا وعشنا؟.. مفيش مستحيل”. وانهالت التعليقات من نجوم الوسط الفني على الصورة، مرحبين بعودتها مرة أخرى للظهور بعد غياب طويل بسبب المرض.

وفي الوقت الذي اعتبر فيه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن عودتها لم تكن بالقوة المنتظرة منها، خاصة أنها غائبة منذ سنوات طويلة، ووصفوا الإعلان بالباهت في بعض مشاهده، إلا أن آخرين أكدوا أن إطلالتها وحدها تكفي، وأشادوا بأنها أعادتهم إلى ذكرياتهم مع الفوازير التي اشتهرت بتقديمها على مدار سنوات طويلة.

أما الفنانون، فقد أشادوا بعودة الفنانة الاستعراضية، حيث كتب الممثل هاني رمزي، عبر انستغرام، تعليقاً على صورة لها: “أحلى طلة في رمضان شريهان وعودة مدهشة مبروك يا شيري”.

ونشرت هند صبري تعليقاً على صورة من الإعلان، قائلة: “فرّحتي قلوبنا بطلّتك الّي مالهاش مثيل”.

وكتبت نشوى مصطفى: “شريهان ذكريات أجمل سنين العمر”.
أما الممثل إيهاب فهمي، فكتب: “رجعت سنين العمر كله، شريهان أيقونة السعادة”.
ونشرت المخرجة كاملة أبو ذكرى صورة من الإعلان وعلقت عليه قائلة: “شريهان الحب الكبير”.