محمد هنيدي يعلن تسجيل صوته على لعبة “بابجي”

75
محمد هنيدي على لعبة بابجي

أعلن الفنان المصري ونجم الكوميديا، محمد هنيدي، عن تسجيله اللعبة الإلكترونية الشهيرة “بابجي” بصوته، كنوع من اضفاء مزيد من التشويق والمرح على اللعبة الأكثر شعبية في العالم.

وكتب هنيدي عبر حسابه على فيسبوك تعليقاً على إعلان اللعبة، الذي ظهر فيه وقدمه بشكل خفيف الظل: “والآن المفاجأة… هنيدي في ببجي موبايل أقوى لعبة في العالم.. بعبع الليل وفارس الظلام جالكوا.. مينشن صحابك، وزفّ ليهم الخبر، هتلعبوا بصوت هنيدي PUBG MOBILE”.

وسبق أن شوّق هنيدي جماهيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلناً مفاجأة سيقدمها يوم 16 إبريل/ نيسان، وكتب: “يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات، في حاجات جديدة لسة هنكتبها يوم ١٦ إبريل”.

محمد هنيدي في الإنس والنمس قريبا في دور السينما

وكان مغني الراب المصري “ويجز” قد طرح في شهر مارس/ آذار الماضي عبر قناته الرسمية على يوتيوب فيديو كليب أغنية تعبّر عن انضمامه إلى لعبة “بابجي” الشهيرة، كإحدى الشخصيات التي تظهر للمشاركين في اللعبة الشهيرة، والكليب يحمل اسم “حتتك بتتك”.

 

وتعتبر لعبة “ببجي” أحد أكثر الألعاب شهر في العالم، وبحسب شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة “تنسنت”، فإن قد تم تنزيل لعبتها “ببجي” على الهواتف المحمولة تجاوز المليار عملية خارج الصين، ما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب نجاحاً على مستوى العالم.

و”ببجي موبايل”، وهي نسخة الهواتف المحمولة من لعبة “بلير آن نونز باتلغراوندز” التي تتقاتل فيها مجموعة من اللاعبين حتى يبقى مقاتل واحد على قيد الحياة، تحظى بشعبية كبيرة منذ إطلاق ما يُسمى نمط ألعاب المعركة الملكية قبل ثلاث سنوات.

وتضع أحدث بيانات التنزيل اللعبة بعد “سبواي سيرفرز” لشركة “كيلو غيمز” و”كاندي كراش ساجا من إنتاج “كينغ ديجيتال إنترتينمنت”، وكلتاهما من الألعاب التي يسهل لعبها نسبياً وتجذب جمهوراً عريضاً وفقاً لشركة “سينسور تاور” لتحليلات البيانات.

(رويترز)

بسبب لعبة فورتنايت إيبك الأميركية للألعاب تقاضي متجري “أبل” و”غوغل”